نحن الاختصاص

الأفضل في مجال مكافحة ومطاردة عمليات تهريب الأموال عبر الأنترنت

يتخصص المكتب في قضايا رد الأموال المسروقة والمنهوبة من مواقع الفوركس النصابة ومواقع النهب والاحتيال والمحافظ المالية النصابة وجميع عمليات الاحتيال على الآخرين.

سجل لأسترجاع أموالك
image
الخوالدي

من نحن!

مكتب الخوالدي هو المكتب الأكبر والاشهر في مجال مكافحة ومطاردة عمليات تهريب الأموال عبر الأنترنت و نصب شركات الفوركس على المستخدمين. حيث توضح الإحصاءات أن النسبة الأكبر من المتضررين من مواقع الفوركس النصابة ومواقع تداول العملات الوهمية من العرب. لذلك يكرس المكتب مجهوداته ووقته من أجل الإيقاع بهذه الشركات ورد الأموال المنهوبة منها.

أن المكتب يعمل على أساس فكرة السرعة في الاستجابة لطلبات العملاء والمتصلين بنا، حيث أن مكتب الخوالدي يؤمن بضرورة أن تكون العدالة سريعة وناجزة، وأن العدالة اذا تأخرت عن الوصول للمستخدمين فان هذا لا يقل ضررا عن عملية النصب ذاتها. لذلك فقد تم تدريب جميع العاملين بالمكتب على السرعة في التواصل مع كل من يسجل بياناته من خلال موقعنا.

نضمن لكم الدخول لعالم الأمان واستعادة اموالكم المنهوبة!
مكافحة نصب الفوركس

خدمات ونشاطات المكتب

image

يعمل مكتب الخوالدي في العديد من التخصصات، تصب كلها في موضوع واحد وهو مطاردة شركات الفوركس واستعادة الأموال المسروقة والمنهوبة من شركات التداول الوهمية وشركات التجارة الوهمية في العملات عبر مواقع الأنترنت

  • خدمة استرداد الأموال المنهوبة
  • خدمة ملاحقة شركات الفوركس النصابة

من خلال هذه الخدمات يقوم المكتب بتمثيل ضحايا مواقع الفوركس الوهمية ومواقع العملات الوهمية عبر الأنترنت، حيث يقوم المكتب باسترداد ألاف الدولارات من مئات الشركات النصابة والوهمية، ومن ثم يقوم المكتب باستعادة هذه الأموال وردها من جديد لأصحابها.

ويعتبر المكتب أن من أهم واجباته إيقاف عمليات نهب الأموال التي تحدث بشكل يومي ومواجهتها بالطرق الصحيحة والتي تضمن عدم قيام هذه الشركات وأصحابها بإعادة عمليات النصب على العملاء من جديد واصطياد العديد من الضحايا الجدد والذين يقعون يوما بعد يوم.

اغتنم الفرصة الأن واستعيد أموالك مجددا , سجل بياناتك في موقعنا!